English français Deutsch русский italiano español português Nederlands العربية 日本語 한국의 Ελληνικά Tiếng Mã lai Polski
من نحن

هو هوبي هينو البيولوجية الهندسية المحدودة الواقعة في انشى وتوجيا ومحافظة مياو ذاتية الحكم، خط العرض 30 درجة غامض عبر انشى كامل، عنوانه "الحادي عشر ه لينهاى "," مخزن المخدرات وسط الصين، "" التبغ المملكة "،" عالم السيلنيوم، "انشى واحدة من الرئيسية الصين الأربعة قاعدة إنتاج التبغ مسقط رأس الصينية التبغ، قرية بورلي الصين، مسقط رأس دخان سراج الدين للصين، بعنوان "التبغ سمعة المملكة ". وكان إنشاء هوبي هينو البيولوجية الهندسية المحدودة اد في تشرين الأول/أكتوبر 2010، عبارة عن مجموعة من النيكوتين ولها تطوير المنتجات المشتقة، والإنتاج والمبيعات لمؤسسات التكنولوجيا العالية. الشركة تركز على البحث والتطوير من النيكوتين، وبخاصة منتجات النيكوتين درجة نقاء عالية لأكاديمية انشى، معهد هوبي انشى القوميات، هوبي التكنولوجيا معهد الفضاء الجوي للمواد الكيميائية، كلية المهني للدعم التقني، استناداً إلى المزايا المحلية من الموارد أن تكون المستخلصات النباتية محولة، ملتزمة، إعادة تدوير للنفايات شركة الهندسة الحيوية. درجة نقاء عالية النيكوتين، التبغ المطلقة، العضوية مجمع الأسمدة الميكروبية السيلينيوم هو منتجنا الرئيسي، قوي البحث والتطوير الدعم، جودة عالية وسعر معقول، والقدرة على التوصيل السريع ونوعية الخدمة حيث أن العديد من المحليين والأجانب الشركات على إقامة شراكة جيدة بالنسبة لنا، وفي السوق تأسيس سمعة طيبة، مثل الولايات المتحدة، كوريا، بولندا، وإنجلترا، وفرنسا وغيرها. هينو الناس يصرون على خط دليل الجودة أولاً، الصدق المنحى. ، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل المنتجات و الخدمات، وتعزيز التطوير المستمر للتكنولوجيا الأحيائية الصينية. نحن نقدم النيكوتين أفضل لأفضل الشركات المصنعة السائل ه! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم!

آخر الأخبار التعرف على المزيد
  • 2018

    Nov

    هل الملح النيكوتين ضار ، أين هي ميزة؟

    بالحديث عن النيكوتين ، يجب أن نكون على دراية ببرامج VAPE. لكن ما هو ملح النيكوتين؟ ما هو النيكوتين الحر؟ ملح النيكوتين ... هل هو ... هل النيكوتين المالح؟ [بيع زلة لطيف] Emmm هي فئة كيميائية. هل الملح النيكوتين ضار؟ أين هي ميزة؟ هل الملح النيكوتين ضار...

  • 2018

    Oct

    النيكوتين يستخدم على نطاق واسع

    ينتمي النيكوتين ، المعروف باسم النيكوتين ، إلى قلويد البيريدين وله تأثير فيزيولوجي قوي على البشر. عند التدخين ، يمكن أن يمتص كمية مناسبة من النيكوتين ، يمكن أن تثير الروح ، والقضاء على التعب ، وزيادة القدرة على التفكير وتحسين كفاءة العمل ، ولكن الدخا...

  • 2018

    Oct

    لماذا استخدام زيت دخان الملح النيكوتين

    لا يعتبر زيت الدخان العادي "النيكوتين الأساسي" مثالياً لمحاولة زيادة مدخلات النيكوتين في أجهزة السجائر الإلكترونية. لذلك ، من الصعب على مستخدمي السجائر الإلكترونية الحصول على نفس الرضا مثل التدخين. ويظل محتوى النيكوتين المرتفع بشكل مفرط في ...

ميزة

HENO شركة هو الصانع المهنية الأكثر نقاء عالية النيكوتين في الصين. جودة هو أولويتنا الرئيسية. المستخرجة من التبغ، لدينا أعلى تركيز يمكن أن تصل إلى 99.9%، و "النيكوتين الصف جامعة جنوب المحيط الهادئ" الخضراء والطبيعية. يتم استخدام النيكوتين أفضل من أفضل صانعي السائل ه! لا تتردد، أنها محاولة اليوم!

لماذا تختار لنا؟

عون R مستقرة والمهنية & د الفريق؛ النيكوتين الطبيعية المستخرجة من نباتات التبغ النفايات، وهو طريقة جيدة لإعادة تدوير النفايات- لدينا النيكوتين النقي يمكن أن تصل إلى 99.9%، ويتوافق مع معيار USP. تملك الخبرة اللازمة لتصدير النيكوتين قانونا.

المنتجات الموصى بها
  • النيكوتين الجذعية
    99.9 ٪ من درجة النيكوتين

    لدينا مصنع ENSHI HENO BIOLOGIC ENGINEERING CO.، LTD هو الصانع المهنية للالنيكوتين عالية النقاء ، لدينا 90 ٪ ، 95 ٪ ، 98 ٪ ، 99 ٪ ، 99.5 ٪ ، 99.9 ٪ النقاء النيكوتين. لدينا النيكوتين هو استخراج النبات.

  • منتجات النيكوتين التصحيح النيكوتين
    النيكوتين البقعة الصرفة

    وصف المنتج اسم الإنجليزية : النيكوتين , L- النيكوتين اسم نباتات لاتينية: Nicotiana tabacum L. CAS: 54-11-5 الرمز الدولي : 61868 طريقة التحليل : HPLC الصيغة الجزيئية: C10H14N2 الاسم الكيميائي: 1-ميثيل -2 (3 بيريريد) بيروليدين مظهر: عديم اللون وواضحة وزن الصيغة : 162.23 مظهر : سائل زيتي عديم اللون التخزين: تحت النيتروجين ، في حاوية محكمة الإغلاق بدرجة حرارة 4 ℃ أو أقل ، محمية من الضوء. المحتوى: النيكوتين 90٪ ، النيكوتين 95٪ ، النيكوتين 98٪ ، النيكوتين 99٪ ، النيكوتين 99.5٪ ، النيكوتين 99.9٪ تطبيقات 1.تطبق في المبيدات الحيوية. ويمكن استخدامه لإنتاج المبيدات الحيوية ذات السمية العالية والسمية المنخفضة والبقايا المنخفضة. 2. تطبيق في المجال الطبي. يمكن استخدامه لعلاج مرض الزهايمر. 3. تطبيق في الدخان الإقلاع. يمكن استخدامه لصنع عصير e-ein ، بقع النيكوتين وغيرها من منتجات الإقلاع عن التدخين 4. تستخدم كمضافات لتصنيع منتجات الأغذية والتغذية والرعاية الصحية ، والنكهات والعطور ، ومستحضرات التجميل ، والأعلاف الحيوانية. 5. المستخدمة في العلاج ببدائل النيكوتين. يمكن أن تساعد النقاوة العالية على الإقلاع عن التدخين من قبل chian-smoker وأيضاً منع التدخين غير المدخن. خدماتنا 1: عينات: مجانا 2: OEM: الطباعة حسب الطلب 3: الوثائق: MSDS ، تقرير USP ، التصديق على النقل الآمن للسلع الكيميائية. انشى  يقع HENO BIOLOGICA ENGINEERING CO.، LTD في Enshi Tujia و Miao محافظة ذاتية الحكم ، وخط العرض الغامض 30 درجة عبر كامل إنشي ، بعنوان "E Xi Linhai" ، "Central Drug Drughouse" ، "مملكة التبغ" ، انشى  HENO BIOLOGICA ENGINEERING CO.، LTD تم تأسيسها في أكتوبر 2010 ، هي أ  مجموعة من النيكوتين وتطوير منتجاتها المشتقة ، الإنتاج والمبيعات من شركات التكنولوجيا الفائقة. الشركة ركزت على البحث وتطوير النيكوتين ، وخاصة النقاوة العالية منتجات النيكوتين. منتجات ذات صله الأحكام والشروط الدفع: T / T وقت التسليم: سيتم إرسال المنتجات في 2 أيام الأسبوع بعد تلقينا الدفع الكامل. موك: 1L التعبئة: زجاجة مفلورة التخزين: تحت النيتروجين 4-5degree وتجنب أشعة الشمس المرادفات الإنجليزية: (S) - (-) - النيكوتين. (-) - 1-ميثيل-2- (3-بيرويل) بيروليدين. 3- (1-ميثيل-2-pyrrolidinyl) البريدين. النيكوتين. 3 - [(2S) -1-methylpyrrolidin-2-YL] البيريدين. 3 - [(2R) -1-methylpyrrolidin-2-YL] البيريدين. (2S) -1-ميثيل-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium. (2R) -1-ميثيل-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium التوقف عن التدخين بمجرد بدء العلاج الخاص بك مع النيكوتين. قد يكون استمرار التدخين أثناء استخدام هذا الدواء خطيراً. تحدث إلى طبيبك حول أي شكل من أشكال النيكوتين هو الأفضل بالنسبة لك. قد لا تتمكن من استخدام رذاذ الأنف إذا كانت لديك مشاكل في الجيوب الأنفية ؛ الصمغ أو معينات إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسنان أو الفم. أو التصحيح إذا كان لديك بعض الأمراض الجلدية. النيكوتين يمكن أن يؤذي الجنين. يجب ألا تتناول هذا الدواء إذا كنت حاملاً أو تخططين للحمل. نحن نقدم أفضل النيكوتين لأفضل مصنعي السوائل الإلكترونية! HENO النيكوتين هو خيارك الأفضل! نرحب ترحيبا حارا في الاتصال معنا!

  • النيكوتين بيو-مبيدات الآفات
    مبيدات الآفات البيولوجية النيكوتين النقي سائل المورد

    انشى هينو بيولوجيكا الهندسية المحدودة هو الواقعة في وتوجيا انشى ومحافظة مياو ذاتية الحكم، خط العرض 30 درجة عبر انشى كامل، غامضة بعنوان "ه الحادي عشر لينهاى" ، "وسط الصين المخدرات مخزن،" التبغ "المملكة"، انشى هينو بيولوجيكا الهندسية المحدودة أنشئت في تشرين الأول/أكتوبر 2010، مجموعة من النيكوتين وتطوير المنتجات المشتقة، والإنتاج والمبيعات لمؤسسات التكنولوجيا العالية. الشركة تركز على البحث والتطوير من النيكوتين، منتجات النيكوتين نقاء عالية بصورة خاصة. "وصف المنتج" الإنجليزية الاسم: النيكوتين، النيكوتين L "النباتات اللاتينية" الاسم: نيكوتيانا تاباكوم ل. CAS:54-11-5 القانون الدولي: 61868 تحليل الأسلوب: [هبلك] الجزيئية الصيغة: C10H14N2 "الاسم الكيميائي": 1-الميثيل-2-(3-بيرديدل) بيروليدين مظهر : عديم اللون وواضح صيغة الوزن: 162.23 المظهر: سائل زيتي عديم اللون التخزين: تحت النيتروجين، في وعاء محكم في 4℃ أو أدناه، محمية من الضوء. المحتوى: النيكوتين 90%، 95% النيكوتين، النيكوتين 98 ٪، النيكوتين 99%، 99.5%nicotine,99.9%nicotine "منتجات ذات صلة" تطبيقات 1. التطبيقية في المبيدات الحيوية. ويمكن استخدامه لإنتاج المبيدات الحيوية سمية عالية الفعالية، وانخفاض وتدني بقايا. 2. التطبيقية في المجال الطبي. ويمكن استخدامه لعلاج مرض الزهايمر. 3. التطبيقية في الإقلاع عن الدخان. يمكن استخدامه لعصير ه الصنع، وبقع النيكوتين وغيرها دخان الإقلاع عن المنتجات 4. يستخدم كمادة مضافة لتصنيع الأغذية ومنتجات الرعاية الصحية والتغذية والنكهات والعطور، مستحضرات التجميل والأعلاف الحيوانية. 5. تستخدم في العلاج ببدائل النيكوتين. درجة نقاء عالية يمكن أن تساعد عجزا-المدخن الإقلاع عن التدخين، وأيضا يمكن أن يمنع التدخين في البداية غير المدخن. الإنجليزية مرادفات: النيكوتين (S)-(-)--؛ بيروليدين (-)-1-methyl-2-(3-pyridyl)؛ 3-(1-الميثيل-2-بيروليدينيل) بيريدين؛ النيكوتين؛ 3-[(2S)-1-ميثيلبيروليدين-2-يل] بيريدين؛ 3-[(2R)-1-ميثيلبيروليدين-2-يل] بيريدين؛ (2S)-1-methyl-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium؛ (2R)-1-methyl-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium وقف التدخين بمجرد البدء في العلاج ببدائل النيكوتين. الاستمرار في التدخين أثناء استخدام هذا الدواء قد تكون خطرة. التحدث مع طبيبك حول شكل النيكوتين الأفضل بالنسبة لك. أنك قد لا تكون قادراً على استخدام الرذاذ الأنفي إذا كان لديك مشاكل الجيوب الأنفية؛ صمغ أو معينات إذا كان لديك الأسنان أو الفم المشاكل؛ أو التصحيح إذا كان لديك بعض الأمراض الجلدية. النيكوتين يمكن أن تضر الجنين. يجب أن لا تأخذ هذا الدواء إذا كنت حاملا أو تخطط لتصبح حاملا. ونحن تقديم النيكوتين أفضل لأفضل الشركات المصنعة السائل ه! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم! ترحيبا حارا بالاتصال معنا!

  • 99.9 ٪ النيكوتين صنع في الصين
    سائل النيكوتين النقي 99.9٪

    وصف المنتج اسم الإنجليزية : النيكوتين , L- النيكوتين اسم نباتات لاتينية: Nicotiana tabacum L. CAS: 54-11-5 الرمز الدولي : 61868 طريقة التحليل : HPLC الصيغة الجزيئية: C10H14N2 الاسم الكيميائي: 1-ميثيل -2 (3 بيريريد) بيروليدين مظهر: عديم اللون وواضحة وزن الصيغة : 162.23 مظهر : سائل زيتي عديم اللون التخزين: تحت النيتروجين ، في حاوية محكمة الإغلاق بدرجة حرارة 4 ℃ أو أقل ، محمية من الضوء. المحتوى: النيكوتين 90٪ ، النيكوتين 95٪ ، النيكوتين 98٪ ، النيكوتين 99٪ ، النيكوتين 99.5٪ ، النيكوتين 99.9٪ لماذا تختار هينو؟ 1. يمتلك فريق R & amp؛ 2. النيكوتين طبيعي مستخلص من نباتات تبغ النفايات ، وهو طريقة جيدة لإعادة تدوير النفايات. 3. لدينا النيكوتين النقي يمكن أن تصل إلى 99.9 ٪ ، يتوافق مع معيار USP. 4. تملك خبرة لتصدير النيكوتين بشكل قانوني. 5: تقرير الاختبار والشهادة معلومات الشركة سجلات المعاملات السابقة الأحكام والشروط الدفع: T / T وقت التسليم: سيتم إرسال المنتجات في 2 أيام الأسبوع بعد تلقينا الدفع الكامل. موك: 1L التعبئة: زجاجة مفلورة التخزين: تحت النيتروجين 4-5degree وتجنب أشعة الشمس خدماتنا 1: عينات: مجانا 2: OEM: الطباعة حسب الطلب 3: الوثائق: MSDS ، تقرير USP ، التصديق على النقل الآمن للسلع الكيميائية. نرحب ترحيبا حارا في الاتصال معنا!

  • الطبيعية المستخرجة من النيكوتين الطبية
    سائل عديم اللون رائحة النيكوتين الطبية

    ونحن بروبيفي النيكوتين أفضل لأفضل الشركات المصنعة السائل ه! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم!

  • جامعة جنوب المحيط الهادئ الاستخراج غير مؤذية النيكوتين السائل
    جامعة جنوب المحيط الهادئ التركيز الطبيعي النيكوتين السائل

    ونحن بروبيفي النيكوتين أفضل لأفضل الشركات المصنعة السائل ه! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم!

  • جامعة جنوب المحيط الهادئ عالية النقاء النيكوتين الشركة
    جامعة جنوب المحيط الهادئ عالية النقاء النيكوتين الشركة

    انشى هينو بيولوجيكا الهندسية المحدودة هو الواقعة في وتوجيا انشى ومحافظة مياو ذاتية الحكم، خط العرض 30 درجة عبر انشى كامل، غامضة بعنوان "ه الحادي عشر لينهاى" ، "وسط الصين المخدرات مخزن،" التبغ "المملكة"، انشى هينو بيولوجيكا الهندسية المحدودة أنشئت في تشرين الأول/أكتوبر 2010، مجموعة من النيكوتين وتطوير المنتجات المشتقة، والإنتاج والمبيعات لمؤسسات التكنولوجيا العالية. الشركة تركز على البحث والتطوير من النيكوتين، منتجات النيكوتين نقاء عالية بصورة خاصة. "وصف المنتج" الإنجليزية الاسم: النيكوتين، النيكوتين L "النباتات اللاتينية" الاسم: نيكوتيانا تاباكوم ل. CAS:54-11-5 القانون الدولي: 61868 تحليل الأسلوب: [هبلك] الجزيئية الصيغة: C10H14N2 "الاسم الكيميائي": 1-الميثيل-2-(3-بيرديدل) بيروليدين مظهر : عديم اللون وواضح صيغة الوزن: 162.23 المظهر: سائل زيتي عديم اللون التخزين: تحت النيتروجين، في وعاء محكم في 4℃ أو أدناه، محمية من الضوء. المحتوى: النيكوتين 90%، 95% النيكوتين، النيكوتين 98 ٪، النيكوتين 99%، 99.5%nicotine,99.9%nicotine ذات الصلة بالمنتجات لماذا تختار هينو؟ 1. تملك فريق التطوير مستقرة والمهنية؛ 2. النيكوتين الطبيعية المستخرجة من نباتات التبغ النفايات، وهو وسيلة جيدة لإعادة تدوير النفايات. 3. يمكن أن تصل إلى نسبة 99.9% أن النيكوتين النقي، يتوافق مع "معيار جامعة جنوب المحيط الهادئ". 4. تملك الخبرة اللازمة لتصدير النيكوتين قانونا. 5:Test التقرير والشهادة في الماضي "سجلات المعاملات" الشروط "والظروف" الدفع: T/T وقت التسليم : سيتم إرسال المنتجات في أيام الأسبوع 2 بعد استلامنا الدفع الكامل. MOQ:1 ل التعبئة: المفلورة زجاجة التخزين: تحت النيتروجين درجة 4-5 و avoide أشعة الشمس SERIVICES لدينا 1:Samples: الحرة 2:OEM : تخصيص الطباعة 3:documents: تقرير العظمية، وجامعة جنوب المحيط الهادئ، شهادة للنقل الأمن للبضائع الكيميائية. درجة نقاء عالية النيكوتين، والتبغ المطلقة، هو مجمع الأسمدة الميكروبية السيلينيوم العضوية لدينا المنتج الرئيسي، "قوي البحث" والتطوير الدعم، ذات جودة عالية، وسعر معقول، القدرة على التوصيل السريع ونوعية الخدمة حيث أن العديد من الشركات المحلية والأجنبية إقامة شراكة جيدة بالنسبة لنا، وفي السوق بسمعة جيدة ، مثل الولايات المتحدة وكوريا، وبولندا، وإنجلترا، فرنسا وآخرون. هينو الناس يصرون على خط دليل الجودة أولاً، الصدق المنحى. ، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل المنتجات والخدمات، وتعزيز التطوير المستمر للتكنولوجيا الأحيائية الصينية. نحن نقدم النيكوتين أفضل لمصنعي السائل ه أفضل! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم! ترحيبا حارا بالاتصال معنا!

  • Iso 99.9%pure النيكوتين
    Iso 99.9%pure النيكوتين المنتجات المنتجة

    انشى هينو بيولوجيكا الهندسية المحدودة هو الواقعة في وتوجيا انشى ومحافظة مياو ذاتية الحكم، خط العرض 30 درجة عبر انشى كامل، غامضة بعنوان "ه الحادي عشر لينهاى" ، "وسط الصين المخدرات مخزن،" التبغ "المملكة"، انشى هينو بيولوجيكا الهندسية المحدودة أنشئت في تشرين الأول/أكتوبر 2010، مجموعة من النيكوتين وتطوير المنتجات المشتقة، والإنتاج والمبيعات لمؤسسات التكنولوجيا العالية. الشركة تركز على البحث والتطوير من النيكوتين، منتجات النيكوتين نقاء عالية بصورة خاصة. "وصف المنتج" الإنجليزية الاسم: النيكوتين، النيكوتين L "النباتات اللاتينية" الاسم: نيكوتيانا تاباكوم ل. CAS:54-11-5 القانون الدولي: 61868 تحليل الأسلوب: [هبلك] الجزيئية الصيغة: C10H14N2 "الاسم الكيميائي": 1-الميثيل-2-(3-بيرديدل) بيروليدين مظهر : عديم اللون وواضح صيغة الوزن: 162.23 المظهر: سائل زيتي عديم اللون التخزين: تحت النيتروجين، في وعاء محكم في 4℃ أو أدناه، محمية من الضوء. المحتوى: النيكوتين 90%، 95% النيكوتين، النيكوتين 98 ٪، النيكوتين 99%، 99.5%nicotine,99.9%nicotine ذات الصلة بالمنتجات لماذا تختار هينو؟ 1. تملك فريق التطوير مستقرة والمهنية؛ 2. النيكوتين الطبيعية المستخرجة من نباتات التبغ النفايات، وهو وسيلة جيدة لإعادة تدوير النفايات. 3. يمكن أن تصل إلى نسبة 99.9% أن النيكوتين النقي، يتوافق مع "معيار جامعة جنوب المحيط الهادئ". 4. تملك الخبرة اللازمة لتصدير النيكوتين قانونا. 5:Test التقرير والشهادة في الماضي "سجلات المعاملات" الشروط "والظروف" الدفع: T/T وقت التسليم : سيتم إرسال المنتجات في أيام الأسبوع 2 بعد استلامنا الدفع الكامل. MOQ:1 ل التعبئة: المفلورة زجاجة التخزين: تحت النيتروجين درجة 4-5 و avoide أشعة الشمس SERIVICES لدينا 1:Samples: الحرة 2:OEM : تخصيص الطباعة 3:documents: تقرير العظمية، وجامعة جنوب المحيط الهادئ، شهادة للنقل الأمن للبضائع الكيميائية. درجة نقاء عالية النيكوتين، التبغ المطلقة، هو مجمع الأسمدة الميكروبية السيلينيوم العضوية لدينا المنتج الرئيسي، "قوي البحث" والتطوير الدعم، ذات جودة عالية، وسعر معقول، القدرة على التوصيل السريع ونوعية الخدمة حيث أن العديد من الشركات المحلية والأجنبية إقامة شراكة جيدة بالنسبة لنا، وفي السوق بسمعة جيدة ، مثل الولايات المتحدة وكوريا، وبولندا، وإنجلترا، فرنسا وآخرون. هينو الناس يصرون على خط دليل الجودة أولاً، الصدق المنحى. ، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل المنتجات والخدمات، وتعزيز التطوير المستمر للتكنولوجيا الأحيائية الصينية. نحن نقدم النيكوتين أفضل لمصنعي السائل ه أفضل! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم! ترحيبا حارا بالاتصال معنا!

  • النيكوتين نقية ذات جودة عالية
    درجة نقاء عالية 999 ملغ/مل "سائل النيكوتين عديم اللون"

    لدينا كبريتات النيكوتين والنيكوتين 90%، والنيكوتين 95%، 98 ٪ النيكوتين، النيكوتين 99% والنيكوتين 99.5% أكثر، النيكوتين 995 ملغ/مل، النيكوتين 999 ملغ/مل.

  • ميني النيكوتين الرائحة عديم اللون الموردين
    تركيز عالية استخراج سائل النيكوتين غير مؤذية

    ونحن بروبيفي النيكوتين أفضل لأفضل الشركات المصنعة السائل ه! هينو النيكوتين هو أفضل خيار لكم!

  • نكهة النيكوتين السائل بالجملة
    سائل النيكوتين السائل النكهة ه

    لدينا كبريتات النيكوتين والنيكوتين 90%، والنيكوتين 95%، 98 ٪ النيكوتين، النيكوتين 99% والنيكوتين 99.5% أكثر، النيكوتين 995 ملغ/مل، النيكوتين 999 ملغ/مل.

حقوق الطبع والنشر © 2018 Hubei Heno Biological Engineering Co., Ltd.. جميع الحقوق محفوظة.

English français Deutsch русский italiano español português Nederlands العربية 日本語 한국의 Ελληνικά Tiếng Mã lai Polski
About Us Learn more
About Us

Hubei Heno Biological Engineering Co., Ltd. is located in Enshi Tujia and Miao Autonomous Prefecture, the mysterious latitude 30 degrees across the entire Enshi , entitled "E Xi Linhai", "Central China Drug Storehouse," "tobacco kingdom", "World of selenium,"Enshi is one of China's four major tobacco production base, the hometown of Chinese tobacco, burley village of China, the hometown of China's Se smoke, entitled the "tobacco kingdom" reputation. Hubei Heno Biological Engineering Co., Ltd. was established in October 2010, is a collection of nicotine and its derivatives product development, production and sales of high-tech enterprises. The company focused on the research and development of nicotine, especially high purity nicotine products to Enshi Academy, Hubei Institute for Nationalities, Hubei Aerospace Institute of Chemical Technology, Enshi vocational college for technical support, based on local advantages of resources to be transformed, committed plant extracts, waste recycling of bio-engineering company. High purity nicotine, tobacco absolute, organic selenium compound microbial fertilizer is our main product , Strong R & D support, high quality, reasonable price, fast delivery capability and quality of service so that  many domestic and foreign enterprises to establish a good partnership for us , and in the market established a good reputation, such as the United States, Korea, poland, England, France and others. Heno people insist on the guide line of quality first, honesty-oriented., and strive to provide the best products and services, promote the continuous development of Chinese biotechnology. We provide the best nicotine for the best e-liquid manufacturers! HENO nicotine is your best choice!

LATEST NEWS Learn more
  • 2018

    Nov

    6# nicotine salt

    Name: 6# nicotine salt;  Content: 99% (HPLC) Which is equivalent to the content of nicotine: 60%;  Character: Light brown or reddish brown liquid  Usage recommendation: calculate the weight of nicotinic salt according to the concentrat...

  • 2018

    Nov

    Is nicotine salt harmful, where is the advantage?

    Speaking of nicotine, we should be familiar with VAPE players. But what is nicotine salt? What is free nicotine? Nicotine salt... Is it... is it salty nicotine? [selling a cute slip] Emmm is a chemical category. Is nicotine salt harmful? Where is the...

  • 2018

    Oct

    Nicotine is widely used

    Nicotine, commonly known as nicotine, belongs to the pyridine alkaloid and has a strong physiological effect on humans. When smoking, it can absorb the proper amount of nicotine, can excite the spirit, eliminate fatigue, increase thinking ability and...

Advantage Learn more
Advantage

HENO company is the most professional manufacturer of high purity nicotine in China.     Quality is our main priority. Extracted from tobacco, our highest concentration can reach 99.9%, and the USP Grade Nicotine is green & natural. The best nicotine is used by the best e-liquid manufacturers! Don’t hesitate, try it today!

WHY CHOOSE US ?

 Own a stable and professional R&D team; Nicotine is natural extracted from waste tobacco plants,  which is a good way to recycle waste. Our pure nicotine can reach 99.9%, complies with USP Standard. Own the experience to export nicotine legally.

RECOMMENDED PRODUCTS
  • Professional Nicotine Base 1kg Manufacturers
    Nicotine Base 1kg

    Ingredients:pure nicotine 99.7% USP/EP 

  • stem nicotine
    99.9% Stem Nicotine USP Grade

    our factory ENSHI HENO BIOLOGIC ENGINEERING CO.,LTD is professional manufacturer for high purity nicotine,we have 90% ,95%,98%,99%,99.5%,99.9% purity nicotine. our nicotine is plant extraction .

  • nicotine patch nicotine products
    Nicotine Patch Pure

    Product Description English Name:Nicotine,L-nicotine Plants Latin name: Nicotiana tabacum L. CAS:54-11-5 International Code:61868 Analysis Method:HPLC Molecular formula:C10H14N2 Chemical Name: 1-methyl-2- (3-pyridyl) pyrrolidine Appearance: colorless and clear formula weight:162.23 Appearance:colorless oily liquid Storage: Under nitrogen, in an airtight container at 4℃ or below, protected from light. Content: 90%nicotine ,95%nicotine, 98%nicotine ,99%nicotine ,99.5%nicotine,99.9%nicotine Applications 1.Applied in bio-pesticide. It can be used to produce bio-pesticide of high-effective, low toxicity and low residue.  2.Applied in medical area. It can be used to treat Alzheimer. 3.Applied in smoke quitting. It can be used to made e-juice, nicotine patches and other smoke quitting products 4. Used as an additive to manufacture food, nutrition and health care products, flavors and fragrances, cosmetics, and animal feeds.  5.Used in Nicotine replacement therapy. High purity can help chian-smoker quit smoking and also can prevent non-smoker start smoking. Our Services 1:Samples :free  2:OEM :customized printing  3:documents :MSDS ,USP report ,certification for safe transport of chemical goods . ENSHI HENO BIOLOGICA ENGINEERING CO.,LTD is located in Enshi Tujia and Miao Autonomous Prefecture, the mysterious latitude 30 degrees across the entire Enshi , entitled "E Xi Linhai", "Central China Drug Storehouse," "tobacco kingdom", ENSHI HENO BIOLOGICA ENGINEERING CO.,LTD was established in October 2010, is a collection of nicotine and its derivatives product development, production and sales of high-tech enterprises. The company focused on the research and development of nicotine, especially high purity nicotine products. Related Products Terms and Conditions  Payment:  T/T Delivery time:  Products will be sent out in 2 weekdays after we receive full payment.       MOQ:1L  Packing:Fluorinated bottle  Storage : under nitrogen 4-5degree and avoide sunshine English Synonyms:(S)-(-)-Nicotine; (-)-1-methyl-2-(3-pyridyl)pyrrolidine; 3-(1-methyl-2-pyrrolidinyl)pyridine; Nicotine; 3-[(2S)-1-methylpyrrolidin-2-yl]pyridine; 3-[(2R)-1-methylpyrrolidin-2-yl]pyridine; (2S)-1-methyl-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium; (2R)-1-methyl-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium Stop smoking as soon as you begin your treatment with nicotine. Continuing to smoke while using this drug may be dangerous. Talk to your doctor about which form of nicotine is best for you. You might not be able to use the nasal spray if you have sinus issues; the gum or lozenges if you have dental or mouth problems; or the patch if you have certain skin conditions. Nicotine can harm an unborn baby. You shouldn't take this medication if you're pregnant or plan to become pregnant. We provide the best nicotine for the best e-liquid manufacturers! HENO nicotine is your best choice! Warmly welcome to contact with us!

  • bio-pesticide nicotine
    bio-pesticide pure nicotine liquid supplier

    ENSHI HENO BIOLOGICA ENGINEERING CO.,LTD is located in Enshi Tujia and Miao Autonomous Prefecture, the mysterious latitude 30 degrees across the entire Enshi , entitled "E Xi Linhai", "Central China Drug Storehouse," "tobacco kingdom",       ENSHI HENO BIOLOGICA ENGINEERING CO.,LTD was established in October 2010, is a collection of nicotine and its derivatives product development, production and sales of high-tech enterprises. The company focused on the research and development of nicotine, especially high purity nicotine products.  PRODUCT DESCRIPTION  English Name:Nicotine,L-nicotine Plants Latin name: Nicotiana tabacum L. CAS:54-11-5 International Code:61868 Analysis Method:HPLC Molecular formula:C10H14N2 Chemical Name: 1-methyl-2- (3-pyridyl) pyrrolidine  Appearance: colorless and clear  formula weight:162.23 Appearance:colorless oily liquid Storage: Under nitrogen, in an airtight container at 4℃ or below, protected from light. Content: 90%nicotine ,95%nicotine, 98%nicotine ,99%nicotine ,99.5%nicotine,99.9%nicotine RELATED PRODUCTS Applications 1.Applied in bio-pesticide. It can be used to produce bio-pesticide of high-effective, low toxicity and low residue.  2.Applied in medical area. It can be used to treat Alzheimer. 3.Applied in smoke quitting. It can be used to made e-juice, nicotine patches and other smoke quitting products 4. Used as an additive to manufacture food, nutrition and health care products, flavors and fragrances, cosmetics, and animal feeds.  5.Used in Nicotine replacement therapy. High purity can help chian-smoker quit smoking and also can prevent non-smoker start smoking. English Synonyms:(S)-(-)-Nicotine; (-)-1-methyl-2-(3-pyridyl)pyrrolidine; 3-(1-methyl-2-pyrrolidinyl)pyridine; Nicotine; 3-[(2S)-1-methylpyrrolidin-2-yl]pyridine; 3-[(2R)-1-methylpyrrolidin-2-yl]pyridine; (2S)-1-methyl-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium; (2R)-1-methyl-2-pyridin-3-ylpyrrolidinium Stop smoking as soon as you begin your treatment with nicotine. Continuing to smoke while using this drug may be dangerous. Talk to your doctor about which form of nicotine is best for you. You might not be able to use the nasal spray if you have sinus issues; the gum or lozenges if you have dental or mouth problems; or the patch if you have certain skin conditions. Nicotine can harm an unborn baby. You shouldn't take this medication if you're pregnant or plan to become pregnant.     We provide the best nicotine for the best e-liquid manufacturers! HENO nicotine is your best choice!

  • 99.9% Nicotine Made in China
    99.9% Pure Nicotine Liquid

    Product Description English Name:Nicotine,L-nicotine Plants Latin name: Nicotiana tabacum L. CAS:54-11-5 International Code:61868 Analysis Method:HPLC Molecular formula:C10H14N2 Chemical Name: 1-methyl-2- (3-pyridyl) pyrrolidine  Appearance: colorless and clear  formula weight:162.23 Appearance:colorless oily liquid Storage: Under nitrogen, in an airtight container at 4℃ or below, protected from light. Content: 90%nicotine ,95%nicotine, 98%nicotine ,99%nicotine ,99.5%nicotine,99.9%nicotine Why Choose Heno? 1. Own a stable and professional R&D team; 2. Nicotine is natural extracted from waste tobacco plants, which is a good way to recycle waste. 3. Our pure nicotine can reach 99.9%, complies with USP Standard. 4. Own the experience to export nicotine legally. 5:Test report and certificate  Company Information  Past Transaction Records Terms and Conditions Payment:  T/T Delivery time:  Products will be sent out in 2 weekdays after we receive full payment.       MOQ:1L  Packing:Fluorinated bottle  Storage : under nitrogen 4-5degree and avoide sunshine  Our Services 1:Samples :free  2:OEM :customized printing  3:documents :MSDS ,USP report ,certification for safe transport of chemical goods . Warmly welcome to contact with us!

  • Natural Extracted Medical Nicotine
    Colorless Odorless Medical Nicotine Liquid

    We probive the best nicotine for the best e-liquid manufacturers! HENO nicotine is your best choice!

  • USP extraction Harmless Nicotine Liquid
    USP Natural Concentrate Nicotine Liquid

    We probive the best nicotine for the best e-liquid manufacturers! HENO nicotine is your best choice!

  • USP high purity nicotine company Exporters
    USP high purity nicotine company

    WHY CHOOSE HENO? 1. Own a stable and professional R&D team; 2. Nicotine is natural extracted from waste tobacco plants, which is a good way to recycle waste. 3. Our pure nicotine can reach 99.9%, complies with USP Standard. 4. Own the experience to export nicotine legally. 5:Test report and certificate 

  • Iso  99.9%pure nicotine
    iso 99.9%pure nicotine products producer

    High purity nicotine, tobacco absolute, organic selenium compound microbial fertilizer is our main product , Strong R & D support, high quality, reasonable price, fast delivery capability and quality of service so that  many domestic and foreign enterprises to establish a good partnership for us , and in the market established a good reputation, such as the United States, Korea, poland, England, France and others. Heno people insist on the guide line of quality first, honesty-oriented., and strive to provide the best products and services, promote the continuous development of Chinese biotechnology.

  • Mini Colorless Odorless Nicotine Suppliers
    High Concentrate Extracted Harmless Nicotine Liquid

    We probive the best nicotine for the best e-liquid manufacturers! HENO nicotine is your best choice!

  • Flavorless Liquid Nicotine Wholesale
    Unflavored Liquid Nicotine E Liquid

    We have nicotine sulfate, 90% nicotine, 95% nicotine, 98% nicotine, 99% nicotine and over 99.5% nicotine, 995mg/ml nicotine,999mg/ml nicotine.

Copyright © 2018 Hubei Heno Biological Engineering Co., Ltd.. All rights reserved.